أنت هنا: منزل، بيت / أخبار / المعرفه / ما الذي لا يمكن تجاهله في هذه المرحلة؟ هل حصلت عليه؟

ما الذي لا يمكن تجاهله في هذه المرحلة؟ هل حصلت عليه؟

تصفح الكمية:361     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-03-12      المنشأ:محرر الموقع

ما مدى خطورة يدنا في البيئة العامة؟


الأمراض المعدية السريريةأثبت أن الفيروس في البيئة لديه عدوى معينة. اختبرت الدراسة فيروسات تنفسية شائعة في المطار ، وأظهرت نتائج إيجابية على صواني الأمتعة وأزرار الدفع ودرابزين وألعاب الأطفال. كما عثرت فرق البحث العلمي المحلية ، بما في ذلك الأكاديمي Zhong Nanshan ، على التوالي على آثار لفيروس Coronavirus الجديد في البراز والبول ومقابض الأبواب للمرضى. يمكن التكهن بأن الفيروس التاجي (COVID-19) يمكن أن ينتقل بشكل غير مباشر عبر البيئة.

عند العمل في المكتب ، سيظل الناس في بيئة عامة لفترة طويلة. على عكس البيئة العائلية ، فإن غسل اليدين في المراحيض العامة ليس مشكلة بسيطة.


ويكسينتوبيان


كما نعلم جميعًا ، فإن المراحيض العامة هي المناطق الأكثر تضررًا من البكتيريا. تختلف سلوكيات كل شخص وأيديهم هي الناقل الرئيسي للفيروسات البكتيرية. عند غسل اليدين في الأماكن العامة ، يكون جميع مستخدمي الإنترنت مليئين بالحيل ، واضغط على المطهر اليدوي بمعصميهم ، وقم بتبديل الصنبور بأكواعهم ...


في هذا الوباء ،AIKEطرح \"ثورة غسل اليدين \" ، التي أدت ببراعة. تتزامن ثورة AIKE لغسل اليدين مع المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها. يذكر على موقعه على الإنترنت أن نظافة اليدين المناسبة لا تتعلق فقط بغسل اليدين. الأيدي الجافة مهمة بشكل خاص لأن الأيدي الرطبة أكثر عرضة لنشر البكتيريا من الأيدي الجافة.


لطالما دافعت AIKE عن الحماية المزدوجة لغسل اليدين وتجفيف اليدين. الغرض من غسل اليدين هو تنظيف أنفسهم ، بينما الغرض من جفاف اليدين هو الحد من انتشار الفيروسات البكتيرية والعدوى المتقاطعة.


تحل \"ثورة غسل اليدين \" من AIKE جميع المخاطر الخفية للأشخاص في مجال غسل اليدين بطريقة خالية من اللمس طوال العملية ، مما يمنحك زوجًا من الأيدي النظيفة في 30 ثانية.


غسل اليدين

تخلفت موزعات الصابون التقليدية من النوع الصحفي في المراحيض العامة. بغض النظر عن الفترة الخاصة للوباء ، هناك أيضًا خطر الإصابة بعدوى بكتيرية خطيرة حتى في الأوقات العادية. موزع الصابون الذكي من AIKE ، فقط مد يدك ، 0.5 ثانية للكشف بدقة عن السائل / الرغوة ، بعد فرك ، استخدم صنبور الاستشعار التلقائي للشطف مباشرة. من الآمن غسل اليدين دون لمس.

1122



أيد جافة

هل يكفي فقط تجنب اللمس؟ ليست كل مجففات الأيدي صحية بما يكفي.

أكدت وكالة الاختبار الموثوقة أن MERV16 أو H12 وما فوق ومرشح HEPA مع طلاء مضاد للبكتيريا يمكن أن يزيل 99.9٪ من البكتيريا والفيروسات في الهواء.

مجرد اللمس لا يكفي.

تتناسب سرعة تجفيف اليدين بشكل مباشر مع رغبة الناس في تجفيف اليدين. التجفيف لفترة طويلة هو السبب المباشر الذي يجعل معظم الناس يتخلون عن أيديهم الجافة.يحقق مجفف الأيدي من AIKE النقطتين أعلاه ، ليس فقط مرشح HEPA عالي الكفاءة المدمج ، ولكن أيضًا يتم التحكم في وقت تجفيف اليد في حوالي 7 ثوانٍ ، لا حاجة للتوافق ، اذهب مع التجفيف.


1234


تعقيم

وفقًا للبحث ، يمكن أن يقتل 75 ٪ من الكحول الفيروس التاجي. في هذا الوقت ، هناك حاجة إلى بخاخ الكحول الأوتوماتيكي ، والتشغيل بدون لمس ، وتطهير صفر بقايا في 3-5 ثوان ، وضمان نظافة اليدين.

3137


حتى بعد مرور الفيروس التاجي (COVID-19) ، لا يمكن تجاهل مشكلة غسل اليدين ، وظهرت أمراض الجهاز التنفسي المختلفة مثل أمراض الأنفلونزا واليد والقدم والفم لفترة طويلة في الحياة. مع هذا التفشي ، فإن الخطة طويلة المدى هي تطوير عادة علمية صحيحة لغسل اليدين.

تبدأ \"ثورة غسل اليدين \" من AIKE بغسل اليدين وتبدأ بأيدٍ جافة.


اتصل بنا

مصنع آيك هانغتشو:
丨 No.7،22ND St.، Xiasha، هانغتشو، تشجيانغ، الصين
sales@zjaike.com
丨 0086-0571-86089873.
丨 0086-0571-85062320.

مصنع Aike Taizhou:
丨 منطقة صناعة يونغ آن، تايتشو، تشجيانغ، الصين
丨 0086-0576-88539519.

丨 0086-0576-88523132.
https://www.zjaike.com.

CONTACT US
حقوق الطبع والنشر © 2018 تشجيانغ AIKE الأجهزة المحدودة كل الحقوق محفوظة.